8 أماكن للزيارة في جنوب البرازيل من أفضل الأماكن في البرازيل

8 أماكن للزيارة في جنوب البرازيل من أفضل الأماكن في البرازيل في حين أن العديد من المنتسبين يربطون البرازيل بالكرنفال في ريو أو بإيقاعات باهيا الأفريقية ، فإن جنوب البرازيل يقدم مشهدًا مختلفًا تمامًا. تتأثر الثقافة بشدة بالهجرة الأوروبية ، والتي تنعكس في كل شيء بدءًا من الهندسة المعمارية وحتى الموسيقى وفن الطهي وعادات السكان المحليين

0 370

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

8 أماكن للزيارة في جنوب البرازيل من أفضل الأماكن في البرازيل في حين أن العديد من المنتسبين يربطون البرازيل بالكرنفال في ريو أو بإيقاعات باهيا الأفريقية ، فإن جنوب البرازيل يقدم مشهدًا مختلفًا تمامًا. تتأثر الثقافة بشدة بالهجرة الأوروبية ، والتي تنعكس في كل شيء بدءًا من الهندسة المعمارية وحتى الموسيقى وفن الطهي وعادات السكان المحليين.


من مصانع النبيذ التي تديرها عائلة إلى الشواطئ الرائعة ، ودرجات الحرارة الأكثر برودة ، ومسارات المشي لمسافات طويلة ، والمشاهد المذهلة بشكل لا يصدق ، والبيرة الحرفية ، وأحداث قائمة الجردل ، والمطبخ المذهل. هناك الكثير لاستكشافه ، وهذا ما يجعله جذابًا للغاية. إليك 8 وجهات رائعة للزيارة في جنوب البرازيل لتجربة فريدة لإلهام مغامرتك القادمة.

Vale dos Vinhedos – استمتع بأفضل نبيذ فوار في أمريكا اللاتينية


احتساء أفضل النبيذ الفوار في أمريكا اللاتينية هو السبب الوحيد لزيارة Vale dos Vinhedos. في الوقت الذي تتزايد فيه السياحة إلى الوجهات الرئيسية بينتو غونسالفيس وغاريبالدي وكاكسياس دو سول ، لا تزال منطقة إنتاج النبيذ في البرازيل تشعر بأنها واحدة من أفضل أسرارهم المحفوظة. حازت المنطقة على أكثر من 1000 ميدالية في المسابقات الدولية بسبب خبرتها المنعشة ، كما توفر مجموعة رائعة من النبيذ الأحمر والأبيض. كابيرنيت ساوفيجنون ، ميرلوت ، شاردونيه ، بينوت نوير ، تانات ، سيراه ، ومسقط هي بعض من العنب الرئيسي المزروع في البرازيل.



Casa Valduga (لا تفوت غداءهم الرائع) ، Miolo (حفلات كرمهم الرائعة تجذب جمهوراً جميلاً) ، و Aurora (مصنع النبيذ البرازيلي الأكثر جائزة) ، يوجد عدد قليل من مصانع النبيذ الرائعة حيث الأفضل فقط جيد بما فيه الكفاية. إن القيادة على طول Caminho De Pedra ، وهو طريق تاريخي بطول 12 كم مليء بالتقاليد والثقافة ، وبالطبع النبيذ ، شيء آخر لا بد منه. بصرف النظر عن النبيذ الممتاز ، يقدم Bento Gonçalves لك إطلالات خلابة وفن الطهو الرائع ، مما يجعلك تتمنى لو لا شيء غير ذلك.

برايا روزا – انظر الحيتان من نافذة غرفة النوم الخاصة بك


بالإضافة إلى الطبيعة الرائعة ومناطق ركوب الأمواج والنزل الريفية والشواطئ التي تم وصفها بأنها أروع البرازيل التي تسحر زوارها ، تعد برايا روزا هي أفضل مكان في جنوب البرازيل لمشاهدة الحيتان. شاهد الحيتان من نافذة غرفة النوم الخاصة بك ، حيث تأتي الحيتان اليمنى الجنوبية (Baleia Franca) هنا لتلد وترضع أطفالها بين يوليو وحتى نوفمبر. تتوفر أيضًا رحلات بالقوارب ، منظمة بعناية لحماية الحيتان.


 

 

 
جاء معظم السكان إلى هنا للتصفح في الأيام الماضية وانتهى بهم المطاف في حب الجمال الطبيعي. هناك فرصة أن تفعل ذلك أيضًا. في الصيف ، تقدم Praia Rosa مشهدًا حافلًا بالأحداث وسجلات منسوجات الدي جي الشهيرة ، في حين تتحول في موسم منخفض إلى جنة هادئة مثالية للفصل.
 

Blumenau – احتفال بأكبر مهرجان في العالم 

 
يتحدث أكثر من 3.5 مليون شخص اللغة الألمانية في البرازيل ، وتأثيرات الثقافة الألمانية قوية بشكل خاص في الجنوب. يمكنك الاستمتاع بالأطعمة الألمانية الأصيلة والبيرة الرائعة في Blumenau ، ألمانيا الصغيرة في البرازيل. يعد مهرجان أكتوبر السنوي في Blumenau هو الأكبر خارج ألمانيا ، حيث يحظى 500 ألف زائر بحب التقاليد والموسيقى والشرائح الرائعة.

 

 

بين عامي 1824 و 1972 ، استقر حوالي 260،000 ألماني في البرازيل. ازداد المجموع بشكل كبير منذ ذلك الحين ، ربما بفضل معدل عدد المواليد من النساء الألمانية في البرازيلية 10،6 ، وهو أعلى معدل في البلاد.
 
تقام العديد من مهرجانات البيرة في Blumenau على مدار العام ، مثل Festival Brasilero Da Cerveja في مارس. هذا هو المكان المفضل لدى السكان المحليين ، حيث يقدم أكثر من 100 نوع من مصانع الجعة الصغيرة أفضل تشكيلة من البيرة الحرفية.
 

بالنيريو كامبوريو – ارقص طوال الليل في أحد أفضل الأندية في العالم

 
في المرتبة واحدة من أفضل الأندية التي كتبها DJ Mag ، وهو مقياس من أفضل الأندية في العالم ، يعتبر ملهى Green Valley في Balneario Camboriu وجهة خاصة به. مع أحدث التقنيات ، والمؤثرات الخاصة ، والمرئيات ، والإضاءة ، ودي جي الشهيرة ، ومنطقة مفتوحة في الهواء الطلق ، وعقول مفتوحة ، ومحيط رائع ، نضمن لك واحدة من أفضل تجارب ارتياد الهواء الطلق التي ستحصل عليها على الإطلاق.

 

 

 

 

 
الشواطئ الجميلة والفنادق الفخمة والتسوق والبنية التحتية الحديثة والطرق ذات المناظر الخلابة مثل الطريق السريع Interpraias ، الذي يعتبر أحد أكثر الطرق المذهلة في Santa Catarina ، سوف تجعلك منشغلًا بين مجموعات الرقص.

كوريتيبا – تناول العشاء في واحد من أكبر المطاعم في العالم 

 
وستكون كوريتيبا موطنًا لأماكن مميزة مثل Madalosso ، وهو أكبر مطعم في الأمريكتين وواحد من أكبر المطاعم في العالم ، مكانك السعيد إذا كنت ترغب في تناول الطعام. Madalosso هو المفضل لدى السياح والسكان المحليين على حد سواء ، والمعروف عن أسلوبه المألوف ، والطعام الإيطالي ، وكما كنت قد حظيت ، بسعة 4600 ضيف.

 

 

 
يعكس فن الطهو في كوريتيبا السكان المختلطين ، مع اندماج رائع للمأكولات البرازيلية والعربية والأوكرانية واليابانية والإيطالية. ستجد هنا أيضًا أكبر عدد من أصحاب البيرة في البرازيل ، تدعمهم مبادرات عامة تدور حول تعليم الناس كيفية صنع البيرة اللذيذة في المنزل. تعد الحانات البديلة والحدائق الجميلة والحدائق النباتية والمهرجانات والأحياء التاريخية عوامل أخرى تسهم في وصف العديد من البرازيليين كوريتيبا بأنها المدينة المفضلة لديهم.
 

فلوريانوبوليس – تحد نفسك في واحدة من أسرع الرجل الحديدي في العالم

 
إذا كنت تحلم يومًا بأداء الرجل الحديدي ، فستستضيف فلوريانوبوليس واحداً من الأسرع في العالم. في مايو 2017 ، حطم تيم دون الرقم القياسي العالمي بزمن سريالي 7:40:23. قام العديد من المشاركين الآخرين أيضًا بتحطيم سجلاتهم الشخصية في نفس السباق.
 

 

سواء أكنت هنا لمواجهة تحدٍ كهذا أو لمجرد الاسترخاء ، فلن ينفد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في فلوريانوبوليس. 40 شاطئًا ، ومناظر رائعة على ضفاف البحيرة ، وفن الطهو الرائع ، والمشي لمسافات طويلة محاطة بالجمال الطبيعي الخالص ، هي أسباب أخرى تجعلك تشعر وكأنك في البقاء في فلوريانوبوليس ، أو في الجزيرة السحرية ، كما يسميه السكان المحليون. بمجرد أن تكون هنا ، سوف تفهم لماذا.
 

فوز دي إيغواسو – تدهش من إحدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية

 
تشكل شلالات Iguacu ، الواقعة على حدود الأرجنتين والبرازيل ، أكبر نظام شلال في العالم. الجانب البرازيلي هو ثاني أكثر مناطق الجذب في البلاد ويستحق كل الاهتمام. تتدفق مياه نهر بارانا من 150 إلى 300 شلال يصل ارتفاعها إلى 82 مترًا ، بسرعة 1.5 مليون لتر من الماء في الثانية. خلال فترات الفيضان ، يمكن أن تزيد كمية المياه إلى 6.5 مليون لتر في الثانية.

 

 

 
اذهب إلى الأضواء ، و Devil’s Throat ، وهو كانيون بعرض 90 مترًا و 80 مترًا عميقًا ، للتذكير بمدى قوة الطبيعة. يمكنك أيضًا ركوب طائرة هليكوبتر ، وعبور الحدود إلى الأرجنتين للاستمتاع بالشلالات من منظور مختلف. قوية وفريدة من نوعها ، وجميلة بشكل مثير للدهشة. أنت مستعد بالمتعة والاستمتاع لن تنساه.
 

Gramado – استمتع بروح عيد الميلاد مع الفوندو والشوكولاته والمناظر الجميلة

 
على الرغم من أنه يمكن مناقشة ما إذا كان اللقب المحلي “أكبر حدث في عيد الميلاد في العالم” صحيحًا ، فإن Gramado يستضيف بالتأكيد أحد أكبر أحداث الكريسماس في العالم. من خلال العروض الخفيفة والمعالم السياحية والعروض والشوكولاتة والطعام التقليدي وكمية كبيرة من الأوسمة ، يجذب Natal Luz حوالي 1.5 مليون شخص كل عام.
 

 

إذا كنت ترغب في الوصول إلى روح عيد الميلاد هذه في وقت مبكر ، فإن Snowland ، وهي حديقة ذات طابع شتوي مع قرية على طراز جبال الألب ومنحدرات التزلج ، مفتوحة طوال العام. تشتهر عاصمة عيد الميلاد في البرازيل بفن الطهي اللذيذ (مثل الفوندو المذهل) والهندسة المعمارية الساحرة والثقافة والمناظر الجميلة ، مما يجعلها وجهة رائعة للاستمتاع بأجمل الأشياء في الحياة.

 

خدمات  السفر

هنا يمكنك العثور على روابط لجميع الخدمات التي قد تجدها مفيدة عند التخطيط لرحلتك الكبيرة.

عند البحث عن تذاكر الطيران ، يمكنك البحث في Skyscanner للعثور على أفضل سعر.

عند السفر والبحث عن أماكن الإقامة ، عادة ما نبحث عبر Booking.com أو Hostelworld.


الذهاب في رحلة على الطريق أمر ممتع ، وتأجير السيارات هو وسيلة رائعة لاستكشاف البلاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.