السياحة فى تايلاند.. تعرف على افضل الاماكن المشهورة فى تايلاند

السياحة فى تايلاند تعتبر السياحة فى تايلاند من اكثر اماكن جذب السياحة ويوجد فيها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة الرائعة والأماكن المشهورة التى يذهبون اليها الجميع للاستمتاع بها

0 490
اشترك في نشرتنا الإخبارية

السياحة في تايلاند 

 السياحة فى تايلاند

تعتبر السياحة فى تايلاند من اكثر الأماكن عالميا التى تتميز بالخيال الواقعى من الجمال والمتعة بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الجبال والسهول الرائعة والشواطىء الرملية البيضاء، وايضا تحتوى المعالم السياحية المشهورة عالمياً التى تظهر دائما على شاشة التلفزيون ، ويتم استخدامها فى خلفيات أفلام هوليوود، ويوجد اماكن عديدة لجذب السياحة فى تايلاند ليمكنك زيارتها والأستمتاع بها.

 

أفضل اماكن السياحية فى تايلاند فى بنكوك يمكنك زيارتها

 

القصر الكبير المبهر في بانكوك السياحة فى تايلاند

السياحه فى تايلاند

إن القصر الكبير في بانكوك هو من اماكن السياحة فى تايلاند التى تتميز بالأبداع والجمال المذهل و يمكنك زيارتها للاستمتاع بها وقضاء وقت ممتع فى تايلاند، وهذا الابداع يرجع الى جمال هندسيتها المعمارية الجميلة و يوجد فيها العديد من المباني الرائعة مثل معبد بوذا الزمردي.، وداخل أسوارها كانت هناك أيضًا وزارة الحرب التايلاندية ، وإدارات الدولة ، لذلك سيظل هذا القصر الكبير هو المجمع القلب الروحي للمملكة التايلاندية.

مقالات ذات صلة

طريقة الحصول علي تأشيرة السفر الي تايلاند

شروط الحصول على تأشيرة سنغافورة

تأشيرة اليابان خطوات وشروط الحصول على فيزا اليابان

طرق السياحة في تايلاند

 سكاي بار بانكوك السياحة فى تايلاند

السياحه فى تايلاند

سكاى بار من المعالم السياحية فى تايلاند التى يحبها الجميع و تتميز بإطلالات خلابة ويعتبر أحد أطول المباني في بانكوك. مع القبة الذهبية البارزة للغاية ، ويتميز سكاى بار بأضاءات مختلفة الألوان كل بضع دقائق.

 

وات ارون (معبد الفجر)

السياحه فى تايلاند

 

يعتبر وات ارن من اجمل المعابد جذب السياحة فى تايلاند ويقع على الضفة الغربية لضفاف النهر ويسمى بلقب معبد الفجر، وهو من اجمل المعابد في بانكوك ويرجع الى التصميم المبدع المختلف عن المعابد الأخرى التي يمكنك زيارتها في العاصمة التايلاندية، يمكنك ركوب قارب صغير لمشاهدة والأستمتاع بجمال المعبد، لذلك يجب عند زيارة المعبد القضاء ساعة على الأقل في زيارة المعبد، لانه يتميز بالأبداع والجمال عند غروب الشمس، نظرًا لجمال الهندسة المعمارية الرائعة ، ومزين بشكل جميل بقطع صغيرة من الزجاج الملون والبورسلين الصيني الموضع بدقة في أنماط معقدة.

 

السوق العائم

السياحه فى تايلاند

السوق العائم هو من اكثر الأماكن شهرة وحيوية في تايلاند، وهو من اماكن جذب السياحه فى تايلاند، و يقع السوق على بعد حوالي 100 كم جنوب غرب بانكوك. ، ويعتبر السوق العائم من الأماكن الرائعة الممتعة السياحية فى تايلاند التى يمكنك التقاط اجمل الصور الرائعة فيها ، وتوجد أكشاك رائعة و مختلفة في سوق دامنوين سادواك العائم ، هناك الكثير من الطعام اللذيذ الذي يمكنك تجربته من فطائر جوز الهند الصغيرة الطازجة واللحوم، وسيكون لديك الكثير من الوقت لتجول والأستمتاع بالمكان الرائع وايضا تستطيع تذوق بعض المنتجات المحلية والتقاط الكثير من الصور، لذلك يرغبون معظم الزوار الذين يأتون إلى تايلاند في زيارة سوق عائم.

لذلك تعتبر السياحه فى تايلاند من اكثر اماكن جذب السياحة ويوجد فيها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة الرائعة والأماكن المشهورة التى يذهبون اليها الجميع للاستمتاع بها ومشاهدة المعابد والجبال والقصور وغيرها من الأماكن الفاخرة الرائعة نظرا لتميزها بتصاميم هندسيتها المعمارية، لذلك السياحه فى تايلاند من افضل الأماكن عالميا واكثرها شهرة بالجمال الخلاب المبدع