الأماكن السياحية في جزر المالديف انبهر واستكشف

الأماكن السياحية في جزر المالديف. جزر المالديف وجهة رائعة لعشاق الاستجمام في المنتجعات الراقية الفاخرة والغواصيين كما انها من اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل، حيث تتميز بشواطئها الجميلة

0 992
اشترك في نشرتنا الإخبارية

الأماكن السياحية في جزر المالديف

الأماكن السياحية في جزر المالديف

تعد جزر المالديف أفضل مكان على الإطلاق لقضاء عطلتك أنت وعائلتك أو لقضاء شهر العسل مع من تحب فهي تحتوي على العديد من المشاهد الطبيعية الخلابة ومناخ مميز وشواطئ رائعة الجمال، ولقد يأتي إليها السائحون يوميا من جميع أنحاء العالم لرؤية أجمل الأماكن بها واستكشاف تاريخها وكل ما بها عن كثب؛ لذا سأقدم لكم اليوم أجمل الأماكن السياحية الموجودة في جزر المالديف لكي نتعرف عليها ونعرف في أي مكان سنذهب إليه وأفضل الجزر بها.

المعالم السياحية في جزر المالديف

تحتوي جزر المالديف على العديد من المشاهد السياحية الطبيعية ذات المنظر البديع ومن أهم هذه المعالم:

جزيرة الكاكاو

جزيرة الكاكاو السفر الى جزر المالديف

تعد جزيرة الكاكاو واحدة من أجمل جزر المالديف على الإطلاق فهي تحتوي على مياه كريستالية رائعة ورمال بيضاء بديعة الجمال، تحتوي على العديد من المنتجعات الفخمة مثل: منتجع كومو كوكو آيلاند وموقعه ممتاز ويقدم أجنحة راقية وفيلات تطل على مياه الجزيرة.

جزيرة الكاكاو ومنتجع كوكو آيلاند.

جزيرة أليماثا

جزيرة أليماثا جزر المالديف

تعد معلما سياحيا رائعا يأتي إليها السائحون لرؤية أجمل المناظر بها، وتوفر للسائحين فرصة الغوص وهناك أماكن مميزة لمن لديهم الخبرة في الغوص أو المبتدئين، وبها العديد من المواقع الرائعة والنباتات الخضراء.

 

قصر أوثيمو غاند فارو

المعالم السياحية جزر المالديف

يعد قصر أوثيمو غاند فارو من أجمل الأماكن التاريخية، وهو رمزا ذا أهمية كبيرة لدى سكان جزيرة المالديف، ومن أجمل القصور في جزر المالديف ذات المنظر البديع فيأتي إليه السائحون من جميع أنحاء العالم لرؤية أجمل الأماكن به.

 

 لؤلؤة المالديف ليلا

 لؤلؤة المالديف ليلا

 

تعد المالديف من أجمل الأماكن على الإطلاق في المالديف فهي تعتبر معلما سياحيا مميزا، وفي الليل تتحول الشواطئ بها إلى لآلئ جذابة؛ وذلك بسبب حدوث للكائنات البحرية تلألؤ بيولوجي فتنبعث الضوء منها مما تجعل الشاطئ وكأنه مضيئا بلآلئ.. لؤلؤة المالديف.

مقالات ذات صله

السياحة فى تايلاند.. تعرف على افضل الاماكن المشهورة فى تايلاند

السياحة في جزر المالديف

طريقة الحصول على تأشيرة كندا

أجمل الجزر والمدن السياحية في جزر مالديف

 

يوجد العديد من الجزر في جزر المالديف ذات الطابع المميز والتي تجذب السياح إليها ومن أهم هذه الجزر:

جزيرة مالية

جزيرة مالية جزر المالديف

تعد من أجمل المدن السياحية في جزر مالديف، ولها طابع مميز بالمنازل الملونة والكتابة على الجدران ومن أهم ما يوجد بها: قصر مولياج، ومودو زياراث، ومدرسة الغطس سيرينا، ومطار إبراهيم ناصر مالي الدولي، الشاطئ الاصطناعي، والمتحف الوطني، وغواصة الحيتان، ومسخجد الجمعة الكبير ويوجد بها العديد من الأسواق الفخمة.

مدينة ادو المرجانية

مدينة ادو المرجانية

تعد ثاني أكبر المدن في جزر المالديف، ومن أكثر المعالم السياحية الشهيرة، وتزخر بالآثار والأماكن التاريخية ويوجد بها العديد من الإطلالات الفخمة والجزر العظيمة مثل: جزيرة غان، وجزيرة بونداجي، بحيرة رانين هانا فينجاندا، وجزيرة هيشادهو، وجزيرة ماراداهو وجزيرة فيداهو والكثير من الجزر الفخمة.

جزيرة لافياني أتول

شهر العسل

تشتهر جزيرة لافياني أتول بجمالها الطبيعي المميز ويوجد بها العديد من المعالم السياحية مثل: جزيرة كانوهورا، جزيرة كوماندو وجزيرة كوريدو.

ولقد سميت جزيرة المالديف بهذا الاسم نسبة إلى ذيبة المهل والتي تعني جزيرة المهل فكلمة ذيبة معناها جزيرة ولقد حرفت هذه الكلمة فيما بعد وسميت مهل ذيب، ثم في النهاية سميت بمالديف، وتحتوي جزر مالديف على العديد من الأماكن السياحية والمعالم السياحية الجذابة التي تجعلها محط أنظار السياح، فيأتي إليها ملايين السياح سنويا لرؤية أجمل المعالم بها؛ مما جعلها تزدهر تاريخيا وترتفع نسبة ايراداتها لارتفاع نسبة السياح بها، فإذا أردت قضاء عطلتك مع عائلتك أو الأصدقاء فلا شك أن جزر مالديف هي أجمل مكان للاستمتاع أنت والأصدقاء.