تامين القبولات الدراسة في تركيا

تامين القبولات لاكمال الدراسة في تركيا

0 85

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

 

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام في موقع هجرة بوست حيث سنقدم لكم في هذا المقال معلومات كافية ووافيه ان شالله لكل طالب انهى متطلبات الثانويه العامه بنجاح ويرغب في اكمال دراسته بالتخصص الذي يريدة .

هل تفكر بالدراسة في تركيا ؟

لديك العديد من الأسباب للدراسة في تركيا. تركيا هي مركز جذب للطلاب في العالم ، مع خصائصها الطبيعية و السحر الخاص بمدنها.
في تركيا ، يمكنك اكتساب الخبرة في العديد من المجالات والموضوعات. على مر التاريخ ، كان لتركيا دائمًا مساهمات فريدة في العلوم والفن والهندسة المعمارية. حتى اليوم ، و بوجود المكانات التكنولوجية المتطورة في جميع الجامعات التركية، يمكن للطلاب في كل مكان العثور على الاختصاصات التي تلائم اهتماماتهم.

 

كيف أحصل على قبول جامعي ؟

رحلة الطالب في الدراسة الجامعية تبدأ قبل مدة من الزمن من العام الدراسي، حيث يتوجب على الطالب تحديد الكلية والتخصص المطلوب،  ويجب عليه طرح بعض الأسئلة والإجابة عليها مثل :

  • كيف ستدفع لبرنامجك الجامعي؟
  • هل ترغب في الإلتحاق بجامعة خاصة أو حكومية؟
  • هل تفضل برنامج مدته سنتان أو أربع سنوات أو كلاهما؟
  • هل ترغب في العيش في الحرم الجامعي أو خارج الحرم الجامعي؟

الشروط والأوراق المطلوبة

 

تختلف الشروط والمتطلبات باختلاف الجامعة والدولة التي يتم التقديم فيها إلا أن الأوراق الأساسية المطلوبة صورة عن الشهادة الثانوية وصورة عن جواز السفر ساري المفعول فالجامعات الحكومية تتطلب بعد الاختبارات الخاصة مثل SAT و YOS وشهادة تثبت إجادة اللغة الإنكليزية كما أن طلاب الاستكمال بحاجة إلى ارفاق صورة عن كشف الدرجات من الجامعة السابقة .

 

الحياةالعامة في تركيا

يتجه عدد متزايد من الناس من مختلف أنحاء العالم وخاصة من الدول العربية  إلى تركيا لبدء حياة جديدة،بهدف الدراسة الجامعية أو العمل، أو للسياحة. وقد شهدت تركيا تقدماً بشكل ملحوظ في الأعوام الأخيرة ، في شتى المجالات التعليمية والتجارية والصناعية.

 

تواصل معنا الآن

للمزيد من المعلومات

https://kalemuni.com

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.