dv lottery 2022 قرعة الهجرة الى امريكا وخطوات الاستعلام عن نتيجة القرعة

dv lottery 2022 قرعة الهجرة إلى امريكا هو برنامج قرعة عشوائية سنوي يمنح الأشخاص فرصة قانونية للهجرة إلى امريكا .

و خلال لقاء اليوم سوف نتعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة قرعة أمريكا ، بالإضافة إلى موعد التسجيل القادم في القرعة ، بالاضافة الى موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية .

أيضًا سنتعرف على رابط موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 2023 ، بالإضافة إلى بعض الأسئلة المتعلقة بالموضوع .

‏ما هي قرعة أمريكا ؟

قرعة أمريكا هي عبارة عن نظام هجرة عشوائي سنوي تم إطلاقه من قبل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية .

‏الهدف من نظام قرعة الهجرة إلى امريكا هو منح الفرصة للأشخاص الراغبين في الهجرة إلى أمريكا ‏بطريقة سهلة و قانونية للهجرة و ذلك بالتسجيل الكترونيًا عن طريق الإنترنت .

‏يمنح ‏برنامج قرعة الهجرة العشوائية إلى امريكا أو قرعة اللوتري الأمريكية ، الأشخاص المسجلين فرصة للحصول على بطاقة الجرين كارد أو البطاقة الخضراء الأمريكية ، و التي تمنح حاملها حق الإقامة الدائمة في أمريكا .

قرعة الهجرة إلى امريكا ‏العشوائية يسجل فيها ‏كل عام اكثر من 50 مليون شخص ، و لكن عدد الأشخاص الفائزين لا يتعدى 55,000 شخص ‏بنسبة فوز تبلغ 1% على أقصى تقدير .

تعرف على : USA IMMIGRATION SOCIETY- خدمات الهجرة الي امريكا و لم الشمل 2021

أنواع التأشيرات إلى امريكا

نتائج القرعة الأمريكية 2022

ظهرت الآن ‏نتائج القرعة ‏الأمريكية 2022 على موقع قرعة أمريكا الرسمي ، و ظهرت النتائج يوم 8 مايو الماضي ، و سوف يظل بإمكان الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في القرعة في شهر أكتوبر من العام 2020 الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم ‏‏من تاريخ يوم 8 مايو 2021 وحتى تاريخ يوم 30 سبتمبر 2022 .

موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2022

يمكنكم التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا ، او الاستعلام عن النتائج من خلال موقع الهجرة العشوائية لأمريكا الرسمي فقط ، و هو الموقع الوحيد الذي يمكن التسجيل من خلاله ، و يمكنكم الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط .

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2023

سوف يبدأ التسجيل في قرعة التنوع الأمريكية القادمة في شهر أكتوبر القادم من العام 2021 ، وسوف ‏‏يظل باب التقديم ‏مفتوحًا لمدة 33 يومًا .

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

سوف تظهر نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 في شهر مايو 2022 من خلال موقع القرعة الرسمية الموجود في الفقرة السابقة .

شرح التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023

‏يمكنكم التعرف على خطوات تقديم اللوتري 2023 من خلال مشاهدة هذا الفيديو على قناتنا على ال YouTube :

‏مواعيد اللوتري الامريكي للعام 2023 لم يتم تحديدها بعد ، و لكن من المحتمل و المتوقع أن ‏يكون موعد التقديم على اللوتري الأمريكي 2023 في نفس موعد التقديم السابق .

في حال عدم تغيير موعد التقديم في القرعة الامريكية 2023 ، سوف ‏يتم فتح باب التقديم بالقرعة يوم 7 اكتوبر 2021 الساعة 12 ظهرًا وفق التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الامريكية ، و سوف يستمر باب التسجل في قرعة امريكا 2023 مفتوحًا حتى تاريخ يوم 10 نوفمبر 2021 .

وبشكل عام ، يتم فتح باب التقديم في هجرة امريكا السنوية خلال الأيام الأولى من شهر أكتوبر من كل عام .

نظرة على dv lottery 2022 قرعة الهجرة إلى امريكا

هذا كل شئ بخصوص dv lottery 2022 قرعة الهجرة إلى امريكا ، و من يوجد لديه أي استفسار ، يمكنه طرح استفساره في التعليقات أدناه .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: اخجل على نفسك من السرقه